هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله

Tlmoz
golden flower
Tiger
أحمد الجوهري
ساسو
Ahmad
نُسيــــــــــبة
أنا مسلم
نور
manal
3atif
سعد الجزار
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سعد الجزار
عضو ملكي
عضو ملكي

ذكر

لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 6:26 am

Ahmad كتب:

ملحوظة خاصة للعضو سعد الجزار

ان كنت تري نفسك كبير نسبيا عن باقي اعضاء المنتدي فهذا لا يعطيك الحق بان تسخر بمعلوماتهم ولا بآرائهم لان الحكمة ابدا لم تقتصر علي الكبار فهناك من هم صغار ولكن يمتلكون حكمة شيوخ هذا اصلا اذا كانوا صغارا.

كلامك صحيح جداً .. هناك من هم اصغر مني سنا ويمتلكون حكمة الشيوخ

Ahmad كتب:

اسف علي هذا الكلام ولكني ما دفعني لقوله هو ردودك علي العضوة نُسيــــــــــبة
---------------------------------------------------------
"الاخت نسيبه انتي مازلتي صغيرة .. والعاطفة تحكمك .. افضل لكي ان تتصفحي الموضوع دون رد .. او الرد بعقلانية وبأدلة منطقية"
أظن كلام الاخت نسيبة واضح تماما انه نابع عن عاطفة وليس بعلم وبدليل منطقي
ارجوا منك اخي احمد ان تراجعه
وبعيدن الاخت نسيبه قالت ياريت منطولش لساننا .. دي معناها ايه
يعني لو واحد قالك متطولش لسانك يبقي تهزيق والا احترام لك

Ahmad كتب:

كلمة اخيرا

يجب علي كل منا تحديد هدفه من هذا النقاش هل هو

وجوب اقناع الطرف الاخر برآي.
ام
المناقشة الجادة وقبول الرآي الاخر.

هدفي - ويعلم الله ذلك - الحق فقط
الجميع غير مجبر لأن يقتنع بكلامي فهو رأي قد يحتمل الخطأ والصواب

شكرا احمد علي المداخلة .. وعلي تعقيبك وتنبيهك
Ahmad
عضو جديد
عضو جديد
Ahmad

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 3:45 pm

اخي الفاضل انت تري ان الاخت نسيبة كلامها نابع عن عاطفة وليس بعلم وبدليل منطقي.

ولكن انا اري "كما انك تري " ان كلامهم واقعي وهذا رآي.

اما بالنسبة لقولها "ياريت منطولش لساننا ".

فانا لا افواقها عليه طبعا.
قد تكون اخطائت في التعبير لكنها علي حق في المقصود.
---------------------------------
واريد منك رائ صريح فيما كتبته عن علاقة اسرائيل باعداء الله وبالمنتصرين بالله.

وجزاكم الله خيرا.
سعد الجزار
عضو ملكي
عضو ملكي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 4:32 pm

شكرا اخي احمد
ورأيي النهائي في هذه القضية هو:-

1. جميع الدول الاسلامية والعربية مقصرة في حق أهل غزة ولا استثني مصر ولكن كل ما في الامر هو انه من العيب اتهام مصر بالعماله والتآمر علي الشعب الفلسطيني دون دليل
  2. علي مصر فتح معبر رفح للحالات الانسانية والمصابين فقط .. رغم انه مفتوح بالفعل

3. ان تضغط جميع الدول العربية بما فيهم مصر علي اسرائيل حتي تتوقف العمليات العسكرية
  4. علي جميع الدول العربية سحب سفيرها من تل ابيب وقطع العلاقات الاسرائيلية العربية
  5. علي مصر النظر في مسألة تصدير الغاز الي اسرائيل بأحد الخياران اما منع التصدير او التصدير بالسعر الدولي
  6. ان يكف كلب ايران حسن نصر الله عن اتهام مصر بالعماله وأقول له جبهة اسرائيل في الشمال مفتوحه لك لتحارب فلاتتكلم في حق مصر
  7. مصر تسعي لعدم فصل قطاع غزه عن فلسطين علي طريقة حماس وتتحول غزة فقط الي الدولة الفلسطينية بقياده حماس وننسي الضفة
  8. مصر لن ترضي بتحمل تبعات غزة لأن ذلك من شأنه انهاء للقضية الفلسطينية وتنفيذا للمخطط الصهيوني
  9. الدول الخبيثة التي تثير العالم الاسلامي ضد مصر أمثال قطر وسوريا اقول لهم ..مصر لايوجد بها قواعد عسكريه امريكية كما يوجد في قطر وكما استقبلت مصر وزيرة خارجية اسرائيل السيده ليفني استقبلتها ايضا قناه الجزيرة بترحيب بالغ ... نقول ايضا لسوريا مصر ليست مثلكم .. مصر لاينتهك مجالها الجوي من اي دوله ... انصروا انفسكم اولا قبل ان تطلبوا نصرة احد من الاحتلال والعدوان
  10. نرجوا من حركة حماس عدم اتهام مصر بأنها علي علم بهذه الهجمة البربرية .. مصر فقط حاولت وفشلت ..

11. تحاول بعض الدول العربية احراج مصر لجرها الي حرب مع اسرائيل رغم ان القضية تهم جميع المسلمين وليس مصر فقط ... عندما حاربنا لم يقف احد بجانبنا في حربنا ومحدش يقلي سوريا لأنها كانت بتحرر ارضها وياريته جاب نتيجة
  12. علي القياده المصرية الضغط وبقوة علي اسرائيل وانا متأكد ان مصر تستطيع ذلك حتي توقف هذه المذبحه
  13. جميعنا متألم ومستاء لما يحدث في غزة ولكن ماذا نفعل غير الدعاء لهم؟
  14. عندما تحفظت مصر علي عقد القمة العربية واتهمت بأنها لا تريد مساعده اهل غزة ...... اقول للجميع القمة العربية أصبحت قمه شكلية لم تعد تجدي نفعاً .. فتحفظ مصر ليس معناه رفض مساعده الفلسطينيين ولكن يجب ان يساعد الفلسطينيين بفعل لا بكلام فقط
  15. يجب ان يفهم الجميع ان مصر تحافظ علي امنها من تهجير اهل غزة الي سيناء .. فكيف يضيع الالاف من ابنائها شهداء في سبيل استرجاعها وتعطيها مصر علي طبق من فضه لفلسطينيين بديلا عن أرضهم
  16. استوقفنى رد المتحدث الرسمي باسم حركة حماس في اتصال هاتفي عندما سأله المحاور المعابر مفتوحه للجرحي لماذا رفضتم دخولها مصر فكان رده غريبا جدا قال : عندما تفتح مصر معبر رفح للجميع وقتها سنرسل الجرحي .. بصراحه رد مقزز جداً من مسئول نسي انه مسؤل عن شعب يذبح ومحتاجا للمساعده
  17. نطالب الفلسطينين بتوحيد صفوفهم لمقاومة الاحتلال الصهيوني ونبذ الحزبية
هذا هو رأيي في هذه القضية .. ونرجوا من الله ان يثبت أهل غزة علي مقاومة قوات الاحتلال الصهيوني

وفي النهاية أعتذر للزميله العزيزة نسيبه علي ردي السابق ولها مني كل التقدير والاحترام

3atif
عضو ملكي
عضو ملكي
3atif

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 7:21 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نعم مصر الرسمية متواطئة مع إسرائيل وإلا قل لي:

1- من يحاصر غزة ويمنع فتح المعابر تحت حجج تافهة بالمعيار القانوني وليس بالمعيار السياسي، فالقانون الدولي يجبر ويلزم المصريين بفتح المعابر.

2- من يصدر الغاز والبترول لإسرائيل كي تزود طائراتها ودباباتها بالوقود الكافي لإطلاق الصواريخ والقذائف علي غزة (بالمناسبة استخدام هذا الوقود في تلك الهجمات يجبر مصر طبقًا للقانون الدولي علي وقف التصدير لإسرائيل ثم مصر التي تلوم أمريكا علي استخدام الطائرات المصنعة أمريكيا في ضرب غزة عليها أن تحاسب نفسها علي استخدام غازها وبترولها في ضرب غزة).

3- مَنْ الذي يقول إنه وسيط بين الفلسطينيين والإسرائيليين، منْ الذي يزعم أنه محايد بين إسرائيل وفلسطين، أليست مصر الرسمية التي تساوي بين القاتل والقتيل، بين الجاني والضحية، بين المحتل الغاصب والواقع تحت الاحتلال، بين الحق والباطل؟!

4- من الذي يستقبل وزيرة خارجية تل أبيب متبسمًا ومُقبًلا وساكتًا صامتًا وهي تهدد بضرب وحرق غزة؟ من الذي يصف القادة الصهاينة بأنهم أصدقاؤه؟!!

مصر الرسمية في موقف مخز لو حاسبناها كدولة كبيرة، إنما لو أرادت أن تكون دولة صغيرة فالله يكون في عونها وربنا يتولاها برحمته!

أما الشعب المصري الذي يخرج بالآلاف للتضامن مع شعب غزة فهو يسجل براءته من دم شهداء غزة ومن تواطؤ حكومته الرسمية المعيب والمعيبة، لكن الحقيقة أننا نسمع من بعضنا الطيب كلامًا ليس طيبًا من باب إحنا مالنا أو يغور الفلسطينيون أو اللي يحتاجه البيت يحرم علي الجامع فالمؤكد أن:

- غزة بيتنا وليس جامعًا.

- لو تصرف الأنصار في يثرب تصرف بعض المتدينين الجدد في مصر من بتوع الاكتفاء بالحجاب دينا وبالصلاة اسلاما لانهارت دولة الإسلام بل الإسلام نفسه، فقد كان الأنصاري يقسم بيته وماله وأرضه مع المهاجر اللاجئ، ولم يقل له إن ما يحتاجه البيت يحرم علي الجامع أو أنا مالي، ولو ذهب المهاجرون اللاجئون إلي النجاشي ـ ملك الحبشة ـ يطلبون السند والمساندة فقال لهم ما يقول بعض المصريين عن شعب غزة في برامج تليفزيونات مصر المسائية لانتهت هجرة المسلمين للحبشة بمأساة.

- أعرف أن أخلاقيات كثير من المصريين قد تغيرت بل واختلت، فصرنا نراهم ينبذون اللاجئين السودانيين والعراقيين بل والكوايتة حين كانوا لاجئين في مصر فترة الغزو والاحتلال العراقي المشئوم، ولكل موقف حجته عند بعضنا، ولكل نقمة مبرر عند بعضنا الآخر،وكلها حجج ومبررات تكشف عن نفس مصرية بدأ ينخر فيها سوس الأنانية وغياب غوث اللاجئ ونصرة المظلوم وإعانة المحتاج، ولا عجب أن اختفت قيم نبيلة من التضامن والتكافل بين المصريين أنفسهم بينهم وبين بعض، وصارت العدوانية وبات العنف بيننا مشهدًا يوميًا متكررًا وكارثيًا، لكن الحمد لله أن كل هذا أورام حميدة لم تتحول إلي ورم خبيث يقتل ويدمر!

-لا يمكن للمساجد التي تمتلئ بالمصلين في تراويح رمضان ولا لملايين المحجبات ولا لمئات الألوف من الملتحين ولا للملايين ممن يصلون الظهر في الشغل وردهات المصالح الحكومية والخاصة أن ينسوا تعاليم دينهم في نصرة المسلم، وإلا لتأكد تخوفنا من أن هذا كله تدين شكلي لا يصل لجوهر الإيمان فالله ليس في حاجة إلي صلاتك وزكاتك وتمتماتك علي السبحة لو تخليت عن أخيك بل ولو تخليت عن إغاثة الكافر المشرك وليس المؤمن المسلم والمسيحي فقط، حيث يقول الله عز وجل في سورة التوبة آية 6 (وإن أحُدُ مِنَ الُمشِركِينَ استَجاَركَ فأجرهُ حتَّي يَسمَعَ كَلاَمَ الَّلهِ ثُمَّ أبلغهُ مأمَنهُ ذَلكَ بأنَّهْم قومُُ لا يَعلمُونَ ) هذا عن الكافر، فما بالك بالمسلم الجار الجنب الذي يعاني الحصار والجوع، ألا نكون مثل كفار الجاهلية حين توجعت قلوب كثير منهم من جراء حصار المشركين للنبي «صلي الله عليه وآله وسلم» وأبناء عشيرته وأهل بيته في شعب أبي طالب فكسر كفار مكة الحصار عن محمد وأهله، فإذا لم نكن مسلمين فلنكن مثل خيار الجاهلية علي الأقل!!

عدل سابقا من قبل 3atif في الجمعة يناير 02, 2009 7:31 am عدل 1 مرات
3atif
عضو ملكي
عضو ملكي
3atif

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 7:23 am

هيه كده

إما أن نكون دولة كبيرة نتصرف بما يمليه علينا المكان والمكانة، الجغرافيا والتاريخ، وإما أن نصغر ونتعامل باعتبارنا دولة محدودة الإمكانات وفارغة الهمة وملهاش دعوة!!

سهلة قوي تقول لي ياسلام نعمل فيها دولة كبيرة ونفتح صدرنا وبعدين ناخد علي دماغنا، كفاية ما ضحت به مصر من أجل العرب وفلسطين، فالعرب يريدون الحرب حتي آخر جندي مصري!

طبعا أنت معذور في تكرار هذا الكلام الفارغ فأنت تسمعه منذ نعومة أظافرك ومن كثرة ما تردد أمامك تصورت أنه حقيقي والحاصل أنه:

1- مصر حاربت ضد إسرائيل منذ 1948وحتي 1973، أي خمسة وعشرون عامًا فقط بينما حالة اللاحرب ثم السلام مستمرة منذ 35عاما، فالمؤكد أننا لم نطلق رصاصة واحدة من أجل فلسطين أكثر من ثلث قرن، بل وعلي مدي أكثر من نصف عمر الكيان الإسرائيلي!!

2- إننا حاربنا إسرائيل ليس من أجل عيون فلسطين بل من أجل مصر، فإسرائيل تهديد لمصر وحرب عليها وعدوان ضدها، وإسرائيل هي التي اعتدت علي مصر في 1956واحتلت سيناء ثم انسحبت ثم اعتدت علي مصر في 1967 واحتلت سيناء ولم نكن قد أطلقنا رصاصة عليها، والحرب الوحيدة التي خاضتها مصر كطرف أول وبادئ هي التي انتصرت فيها وهي حرب أكتوبر 73، وأرجو ألا ننسي أننا كأكبر جيش في الوطن العربي خسرنا نصف فلسطين في 48 وخسرنا نصفها الثاني في 67، يعني نحن الذين أضعنا فلسطين وليست فلسطين التي أضاعت نفسها، فلم يكن فيها جيش ولا دولة بل كانت محتلة من الإنجليز في 48، ثم مصر والأردن كانتا تسيطران علي غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية في 67 .

3- أنه في أي بلد في الدنيا حدوده هي أمنه القومي وأي خطر علي الحدود هو بمثابة التهديد الجاثم علي حاضره ومستقبله والتي تملك مفاعلاً نوويًا علي حدودنا هي إسرائيل والتي تضع خريطتها حتي الآن علي حوائط الكنيست من النيل للفرات هي إسرائيل، ومن أعجب الأمور أننا نسالمها ونسلم عليها وخريطتها تضع مصر ضمن حدود إسرائيل الكبري بينما نغضب من اسم قاتل السادات علي شارع في طهران فنقطع علاقتنا بها منذ 28عامًا!! ثم إن أي اضطراب أمني أو قلاقل عسكرية بالقرب من حدود مصر هي خطر ماثل وداهم عليها (الحرب في دارفور وجنوب السودان بل القرصنة في الصومال وما يحدث في غزة كلها شأن مصري صميم وليس موضوعًا خارجًا عن اهتمامنا أو لا يشغل بالنا)

4- قطع لسان اللي عايز مصر تحارب، تحارب إيه وإزاي، مصر المريضة بفيروس سي والسرطان ومياه الشرب الملوثة والـ 18% بطالة، ومصر التي تقف في طوابير العيش من أجل رغيف مدعم والـ 22 في المائة من عائلاتها تصرف عليها نساء (المرأة المعيلة)، ومصر التي تقف في اليوم مائة وقفة احتجاجية من أجل كادر المعلمين وكادر الأطباء وفلوس التأمينات والمعاشات، وعلاوة الـ 30% ومنحة عيد العمال ومصر المدينة بالمليارات من الدولارات، ومصر التي لا تزرع قمحها ولا تملك في مخازنها قمحًا يكفيها ستة أشهر، ومصر التي يهاجر أبناؤها ويموتون غرقًا من أجل فرصة عمل في أوروبا، ومصر التي تبيع كليتها لتعيش، ومصر التي تسرق الكلي لتبيعها للأمراء العرب، ومصر التي يموت 63 ألف مواطن فيها سنويا في حوادث الطرق، مصر ليست في حاجة لأن تحارب كي تضحي فهي تضحي بنفسها في حرب رغيف العيش والرزق تحت القيادة الحكيمة للرئيس مبارك ونجله وحزبه، ومن ثم لاحرب نريدها ولا نقدر عليها إلا إذا كتبها الله علينا والحمدلله لأن رحمة الله رحمتنا فلم نرفع سلاحًا في حرب علي مدي الـ35عامًا الماضية اللهم إلا دخولنا في حرب تحرير الكويت التي لا نعرف لماذا كانت هي الحرب الوحيدة التي لم يرفضها واستعد لها نظامنا المصري ودخلها متأهبا متأهلا ولا سمعنا يومها أي فسل من هؤلاء الذين يخرجون الآن من تحت الكراسي يحذرنا من أن العرب يريدون الحرب حتي آخر جندي مصري؟، هل لأنها كانت حربًا تحت القيادة الأمريكية؟.. ربما لأنها كانت ضد جيش عربي؟.. ربما، فمن المستبعد أن يكون سبب حماس النظام لها هو السعي لتحرير الكويت، فتحرير فلسطين لا يشمل هذا الحماس المصري (حماس إنت بتقول حماس يا خاين ياعميل يا عدو إسرائيل!!).

فليخرج إذن من رؤوسنا حالا هذا الوسواس الخناس الذي يزن ويطن ويسعي إلي حشوه في أذهاننا الإخوة الذين يعلموننا أن الوطنية الجديدة هي مسالمة إسرائيل ومعاداة إيران وهي التواطؤ علي ضرب حزب الله في 2006 وعلي حماس في 2008وعلي أي كيان أو جماعة أو دولة تعادي إسرائيل ولا تمسك بيد وزير خارجيتها مسكة ضامة وحانية!

لا أحد علي وجه الأرض يطالب مصر بأن تحارب إسرائيل لا نيابة عن الفلسطينيين ولا نيابة عن نفسها حتي، ونتحدي كائنا من كان أن يأتي بكلمة قالها عابر سبيل يطالب مصر بأن تحارب!

هل معني ذلك أننا لم ندافع عن فلسطين ونقاتل من أجل شعبها؟، طبعا دافعنا وحاربنا من أجلها ومن أجلنا قبلها ومن ثم فلا توجد أي أمارات للقنعرة والاستعلاء علي الشعب الفلسطيني، لأننا حاربنا لأجله فهذا محض افتراء لا يليق بالدول الكبيرة.
نور
مشرفه عامه
مشرفه عامه
نور

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 9:56 am

ياااااااااااااااااااااة فية تعليق كتير على كلامك يا عاطف

بس انا مش داخلة علشان اعلق انا داخلة اقول رايى للنهاية
يعنى مش هتناقش تانى فية لانى مش فاضية
وكلامك ياسعد عجبنى جدا
انا رايى اننا بدل مانرغى فى المشكلة نشوف حل ليها
فانا فكرت ولاقيت من الحلول
1- نسيبها لربنا والى ربنا كاتبة هو الى هيحصل و و دا اضعف الايمان
2- نقف كلنا وبتك على كلنا دى يعنى العرب والمسلمين كلهم مش مصر بس لالالالالا الدول العربية كلها
ونحاول نضغط على اسرائيل

3- اما الثالث ودا هو الى حاسة انة هيحصل لان اسنحالة ان العرب يقفوا مع بعض دلوقتى خالص
فيبقى الحل فى ايد الدول الاوربية بقى او الدول الى ممكن تاثر على اسرائيل او امريكا وتحاول تضغط عليهم

اما انا كمواطنة مصرية كل الى فى ايدى انى ادعى ليهم بان ربنا يقف معاهم وبس هو دا الى فى ايدى
وعلى فكرة انا محترمة الرئيس محمد حسنى مبارك جدا لانة والله بارغم من الظروف السيئةالى معيش البلد فيها الا ان قرارة قرارحكيم فى الموضوع دا وحتى انا سمعت انة فاتح المعبر بس للجرحى يعنى الحمد الله
عارفين امتى استحقرة واستحقر مصر والى فيها لما الاقى الدول العربية كلها وافقت على انها تدخل اسرائيل ومصر الى رفضتت ساعتها بكدة هازعل
لكن الوضع الى قدامى ان كلة شايل ايدة وعايز مصر بس الى تضع ايدها فى النار فلو حتى رئيسنا وافق انا هاقولة لا ثم لا ثم لا ثم لا
يا العرب كلهم يابلاش

وكمان فية نقطة انا
حاسة ان ربنا مش هيرضى على فلسطين الا لما يحس انها بقت كلها قطعة واحدة يعنى مش متقسمة زى دلوقتى لشمال وحماس وجنوب والكلام دا
قصدى متقسمة لكذا حزب
لا مش ينفع
ربنا هيرضى عليهم ويوفقهم باذن الله فى مشكلتهم لما يحس انهم كلهم ايد واحدة
والعرب كلهم معاهم
فيارب دا يحصل يااااااااااااااارب
وكل الى اقدر اقولة ربنا معاكى ياغزة
ويقويكى على كل اسرائيلى ظالم باذن الله

وبالنسبة لموضوع الغاز الطبيعى
كنت عايزة اسال سوال هى مصربتتصدرة مجانا ولااية ؟

اة كلمة اخيرة انا عرفت من طريقة مناقشتنا مع بعض لية العرب عمرهم ما بيتقفوا ابدا

لانهم بيمسكوا فى بعض وينسوا العدو الاساسى
وهى دى حركة اسرائل الذكية انها توقع كلة فى بعض ومش بس كدة
لالالا دى حاطة عينها على مصر بالذات علشان تنقذ الخطة بتاعة الدولة بتاعتها الى من
الفرات للنيل
فاسرائيل عايزة باى طريقة تدخل مصر فربنا يستر على مصر يارب
ويحميها يارب لان شعب مصر غلبان اوى ومش ناقص اى حاجة دلوقتى خالص
ربنا يستر
سلام يا جماعة
ساسو
مشرفة
مشرفة
ساسو

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 12:18 pm

والله يانور انتى قولتى المفيد وجبتى من الاخر وانا فعلا موافقة على كلام

سعد جدا ومقتنعة بية وانشاء الله هى ازمة وهتعدى والشعب الفلسطينى

شعب هيقدر يعدى الازمة دى مهما كانت خسايرها لانو اخد على كدة

الحاجات دى مش جديدة عليهم واللى فى ايدينا نعملو ندعيلهم ان ربنا

ينصرهم ويقويهم ويرحم شهادءهم
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 3:50 pm

ملخص الخناقه دي يا جماعه معلش

اولا : بالنسبه لكلمه ان جزمه اي مجاهد هناك برقبه 100 شاب من هنا

قارنتو بينا مع ان مفيش اي وجهه مقارنه بينا وبينهم

هما عايشين تحت ظروف و ضغوط احنا مش عايشين فيها

مش معني كدا انهم احسن مننا ولا احنا احسن منهم

انت عامل زي اللى بتقارن عربيه ب طياره مفيش اي وجه مقارنه بينا وبينهم

ومحدش يقلل من قيمتنا دي مش حربنا عشان تقارنا بيهم

لما اسرائيل تمس شبر واحد من ارضنا ونقف نتفرج ساعتها ابقي اتكلم زي ما انت عايز

ومتطلبش مني ان اروح احارب عشان غزه لان دا مش هيحصل لاسباب كتيره اوي

دا بالنسبه لموضوع اننا احسن او هما احسن

بالنسبه بقي ل موضوع غزه والضرب فيها عامه وحزب الله ولا حماس احسن ومين فيهم هياخد الدوري

ف الموضوع ميخصناش ف حاجه احنا بنتفرج بس مفيش ف ايدينا حاجه ولا هنروح نصالح دول علي دا

ولا هنقعد قاعده عرب نوحد كلمتنا لان العرب مش هيوحدوا كلمتهم

ف انسي بقي ان حاجه زي دي تحصل

وكفايه بقي خناق و دا قال ودا عاد وكذا حصل

دي مش حربنا واحنا مش بأيدينا حاجه غير الدعاء

وكلامنا ولا هيحل ولا هيربط كرههم لينا ولا موقفهم ضددنا اذا كان حماس او اسرائيل او حتي حزب الله

الاتنين واخدين موقف من مصر

وكلامكم يا اخونا يا مثقفين ممنوش فايده غير انك تحرق ف دمك وخلاص

مش مكفيكم حرقه الدم اللى بتشفوها ع الجزيره والعربيه والحره ؟

كل اللى نفسه بقي حاجه بقي يدعي ان ربنا يفك عنهم حصارهم

خلص الكلام وشكرا علي كدا انسوا بقي الموضوع دا

بس عايز بقي اسألكم علي حاجه ياللي بتقارنونا ب مجاهدين حماس

مش فاكر فيه عضو وتقريبا والله اعلم سعد

بيقول فيه

ان الشباب الجامعي ف اوكرانيا قلب نظام الحكم بسبب ان الملك بتاعهم حطلهم نظام شغل هما شايفين انه غلط

قلبو نظام الحكم

وعشان ايه ؟ عشان جابولهم شغل موافقوش عليه دا علي حسب الكلام اللى انا قريته

اوكرانيا مش محتله ومش مجاهدين وظروفهم تعتبر تشبهنا الي حد كبير

انتو وانا بقي فين من الناس دي ؟

مش انت وانتي عايزين تاخدو موقف واحد صح ف حياتكم يمكن يغيرها ؟

طيب ما توروني يا جدعان

وحدوا كلمتنا احنا ولو لمره واحده
أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:06 pm

السلام عليكم
بعد التحية الحارة لكل الاعضاء الكرام
أقول ان كلام الاخ سعد مناسب للواقع والدين
لانه ليس من الشرع ان نخوض حرب لدولة اخرى هى فى الاساس السبب فى ما هى فيه
بمعنى ان حماس والجهاد بيضربوا فى اسرائيل علشان يموتوا واحد او اثنين او عشرة وفى المقابل يقتل مئات بل الاف من اهلهم وذويهم واطفالهم ونسائهم
اذا من السبب فيما هم فيه
هل من العقل ان احارب وليس معى سلاح
هل من العقل ان اهاجم اسد وليس معى ما يحمينى منه
هم يعلمون ان بقذفهم تلك الصواريخ على اسرائيل لابد فى المقابل ان يجدوا رد ولا ايه.
وبعدين هم محتمون بما هم فيه من خنادق وما الى ذلك لكن الابرياء العزل من السلاح من اهل فلسطين ايه مصيرهم
لابد ان نفكر بالعقل وليس بالهمجية التى عليها حماس والجهاد
كل كلام الاخ سعد تمام ومناسب ولو فكرنا فيه بجدية سوف نعلم اين الحق
لابد من التعاون والتكاتف
بين اعضاء الفرقتين " حماس والجهاد" اولا
ثم بين العرب والمسلمين ثانيا من اجل حل القضية
وبعدين من المعلوم بالضرورة ان الحرب لا تؤدى الا الى هلاك
الاخوة اللى عاوزين مصر تخوض حرب مش بتاعتها اينعم هى كذلك ميعرفوش ان بذلك هم يتسببون فى قتل اهلهم وذويهم ولا القلب والعاطفة مسيطرين على الجميع ليس الا
حسن نصر الله هذا الكلب الشيعى الذى يهاجم مصر التى ذرة من ترابها يساوى المئات من امثاله وهذا ردا على الاخ الكريم الذى يعيب فى شباب مصر اقول له ان مصر منبع الرجال اينعم مصر الحضارة والتاريخ بها جنود لا يعرفون الصعاب ولكن!! لمن ومن اجل من يحاربون ؟
هذا سؤال يطرح نفسه هل من اجل الشيعة ومن رموزهم حسن نصر الله ام من اجل الجهاد وحماس الذين يخربون فى بلدهم ويقتلون اهلهم وهم على بينة مما يفعلون.
ان كان ذلك كذلك اقول لاااااااااااااااااااااااااااااا
ولكن........ من اجل مصر وفقت نحارب من اجل الاهل والعشيرة
بفلسطين طائفتين الفرقة سبب فى الهزيمة فلو انهم اجتمعوا لنجوا ونجا الناس جميعا هناك
لكن كلا منهم يريد السيطرة وانه قائد هه.
اذا فى النهاية اريد بل اقول لكل من سولت له نفسه وقال فى حق مصر ما لا يقال عليها " صه" لان مصر من اجل البلاد وافضلها عند الرحمن .
نحن ندعوا لهم والله المستعان فمصر باقية على اهلها بالخير لا تريد لهم الدمار.
أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:17 pm

وهذا كلام اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء بالسعودية حول غزة وما بها

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء :
الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ؛
نبينا محمد وعلى آله وصحبه ؛ ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين . وبعد : فإن
" اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء
" في المملكة العربية السعودية ؛ تابعت بكل أسى وحزن وألم ما جرى ويجري
على إخواننا المسلمين في فلسطين وفي قطاع غزة على الخصوص ؛ من عدوان وقتل
للأطفال والنساء والشيوخ ، وانتهاك للحرمات وتدمير للمنازل والمنشآت
وترويع للآمنين ، ولا شك أن ذلك إجرام وظلم في حق الشعب الفلسطيني .

وهذا
الحدث الأليم يوجب على المسلمين الوقوف مع إخوانهم الفلسطينيين ، والتعاون
معهم ونصرتهم ومساعدتهم ، والاجتهاد في رفع الظلم عنهم بما يمكن من
الأسباب والوسائل تحقيقًا لإخوة الإسلام ورابطة الإيمان ، قال الله
تعالى : ﴿ إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ . [ الحجرات : 10 ] . وقال - عز وجل - : ﴿ وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ . [ التوبة : 71 ] . وقال النبي - صلى الله عليه وسلم - : ( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضًا ، وشبك بين أصابعه ) . [ متفق عليه ] . وقال أيضًا - عليه الصلاة والسلام - : ( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر ) . [ متفق عليه ] . وقال - عليه الصلاة والسلام - : ( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يخذله ولا يسلمه ولا يحقره ) . [ رواه مسلم ] .

والنصرة
شاملة لأمور عديدة حسب الاستطاعة ومراعاة الأحوال سواء كانت مادية أو
معنوية ، وسواء كانت من عموم المسلمين بالمال ، والغذاء ، والدواء ،
والكساء ، وغيرها ، أو من جهة الدول العربية والإسلامية بتسهيل وصول
المساعدات لهم ، وصدق المواقف تجاههم ، ونصرة قضاياهم في المحافل ،
والجمعيات ، والمؤتمرات الدولية والشعبية ، وكل ذلك من التعاون على البر
والتقوى المأمور به في قوله - سبحانه وتعالى - : ﴿ وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبَرِّ وَالتَّقْوَى . [ المائدة : 2 ] .

ومن
ذلك - أيضًا - بذل النصيحة لهم ، ودلالتهم على ما فيه خيرهم وصلاحهم ، ومن
أعظم ذلك - أيضًا - الدعاء لهم في جميع الأوقات برفع محنتهم ، وكشف شدتهم
، وصلاح أحوالهم ، وسداد أعمالهم وأقوالهم .

هذا
وإننا نوصي إخواننا المسلمين في فلسطين بتقوى الله - تعالى - والرجوع إليه
- سبحانه - ، كما نوصيهم بالوحدة على الحق ، وترك الفرقة والتنازع ،
وتفويت الفرصة على العدو التي استغلها وسيستغلها بمزيد من الاعتداء
والتوهين .

ونحث
إخواننا على فعل الأسباب لرفع العدوان على أرضهم مع الإخلاص في الأعمال
لله - تعالى - ، وابتغاء مرضاته ، والاستعانة بالصبر والصلاة ، ومشاورة
أهل العلم والعقل والحكمة في جميع أمورهم ، فإن ذلك أمارة على التوفيق
والتسديد .

كما
أننا ندعو عقلاء العالم والمجتمع الدولي بعامة للنظر في هذه الكارثة بعين
العقل والإنصاف لإعطاء الشعب الفلسطيني حقوقه ، ورفع الظلم عنه حتى يعيش
حياة كريمة ، وفي الوقت نفسه نشكر كل من أسهم في نصرتهم ومساعدتهم من
الدول والأفراد .

نسأل
الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا : أن يكشف الغمة عن هذه الأمة ، وأن يعز
دينه ، ويعلي كلمته وأن ينصر أولياءه ، وأن يخذل أعداءه ، وأن يجعل كيدهم
في نحورهم ، وأن يكفي المسلمين شرهم ، إنه ولي ذلك والقادر عليه .

وصلى الله وسلم على نبينا محمد ، وعلى آله وصحبه ، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .
أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:20 pm

وهذا قول سماحة المفتي العام الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ

سماحة المفتي العام الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ :
أيها الأخوة في العراق وفي فلسطين : العدو في ساحتكم ! الخيرات مسلوبة !
والدماء مراقة ! والأعراض منتهكة ! والفتن قائمة ! ألا عقل رشيد ! يتدبر
به المسؤلون هناك في فلسطين والعراق !؟ وهل هناك عقل رشيد يحكم في تلك
الأمور !؟ وهل هناك نية للترفع عن المصالح الذاتية ، والشخصية ، والسمو
بالمجتمع إلى تخليصه من هذه البلايا والمحن !؟ فاتقوا الله اخواني في
العراق ، وفي فلسطين ! اتقوا الله في شعوبكم ! اتقوا الله في المستضعفين !
اتقوا الله في أحوالكم ! ولا تكونوا ألعوبة بأيدي أعدائكم ، يقلبونكم كيف
يشاؤون ! ويضرب بعضكم بعضًا ! ترفعوا عن المصالح الشخصية ! وترفعوا عن
الدنايا ! وكونوا على مستوى المسؤولية اللائقة بالجميع ! هدى الله الجميع
لكل خير .
أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:23 pm

الاخوة الافاضل هذا كلام علماء ثقات وهم يعرفون حق المعرفة ما عليه اهل غزة والعراق
فحقيقة الامر ان كل من يدير سلطة هنا وهناك لا ينظر فى المقام الاول الا الى المصلحة الشخصية ليس الا
وليس عليه فيما يرى ادنى مسؤلية تجاه من يحكم
هدى الله الجميع لما يحبه ويرضاه

عدل سابقا من قبل أحمد الجوهري في السبت يناير 03, 2009 11:53 pm عدل 1 مرات
نور
مشرفه عامه
مشرفه عامه
نور

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:53 pm

الله عليك يا اخ احمد والله جبت المفيد

وكان نفس معنى كلامى
بس انت دعمتة كمان بالادلة
وانا معاك انت وسعد
واهلابيك عضومعانا فى المنتدى
أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:55 pm

جزاك الله خيرا
اخت نور
Tiger
مشرف
مشرف
Tiger

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 12:16 am

ياريت يا جماعة تريحونا وتريحو نفسكم وتذكرو والله دا احسن لفلسطين وليكم بالظبط انتم نسخة من
حكمكم هم بردة لما بيقعدو مع بعض بيعملو كدا كل واحد بيقول راى وكل واحد عايز يعمل نفسة انة العبقرى الذى لم يجود الزمان بمثلة
أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 1:45 am

ياريت يا جماعة تريحونا وتريحو نفسكم وتذكرو والله دا احسن لفلسطين وليكم بالظبط انتم نسخة من
حكمكم هم بردة لما بيقعدو مع بعض بيعملو كدا كل واحد بيقول راى وكل واحد عايز يعمل نفسة انة العبقرى الذى لم يجود الزمان بمثلة

السلام عليكم
هذا رد الاخ tiger المشرف اللى المفروض ينبه الاعضاء الى عدم الخطأ فى اى عضو
فأنا بشكره جدا جدا على زوقه الرفيع وأدبه الجم
ولكنى انبهه الى ان الحوار لا يؤخذ هكذا
وليس هناك نقاش بهذا الاسلوب
وكفى ان الزمان قد جاد بك
والحكام المسلمين لابد ان يلاقوا احتراما وتحدث عليهم باسلوب يليق بهم
شكرا ليك مرة ثانيا على ادبك الجم
أخوك
أحمد الجوهري

نور
مشرفه عامه
مشرفه عامه
نور

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 2:01 am

معلش يا اخ احمد

اكيد الاخ تايجر مش يقصد حاجة بكلامة وقالها بس فى عصبية شوية

عموما يااخ احمد انا بقولك اهو دا قسم نقااش جاااااااااد
يعنى براحتك ناقش وقول رايك زى ماانت عايز وفى اى وقت
ونيابة عن العضو تايجر ياريت ماتكونش زعلان
واهلا بيك معانا مرة ثانية
Tiger
مشرف
مشرف
Tiger

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 2:06 am

اصلا المفروض يبقى مفيش نقاش كل واحد كاتب معلقة 20 سطر رد على التانى والناس بتستتهد
واحنا احترفنا الكلام مش شاطرين الا فى الكلام من اول ما الواحد فاكر والله لم كان عندى تسع سنين كنا بنعمل مظاهرات فى المدرسة وبردة متغيرش حاجة لما موتو محمد الضرة كلة اتكلم
وبردة محصلش حاجة لما اغتالم الشيخ احمد ياسن بردة قعدنا نتكلم وبردة محصلش حاجة وبقى
الطبيعى انهم يعملو اللى هم عايزنة ويسبو لنا الكلام فياريت بقى نسكت عشان خلاص الكلام زهق مننا ماشى اما حكاية زوقى الرفيع وادبى الجم فانت مشفتنيش عشان تحكم على اخلاقى ولو حتى تعرفنى فرايك فيا مش هيفرق معايا
مـا ضـر شمس الضحى في الافق سـاطعة....... الا يرى نورها من ليس ذا بصر
سعد الجزار
عضو ملكي
عضو ملكي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 3:08 am

ارجوا من مدير المنتدي ان يقوم بحذف منتدي النقاش الجاد
لأن
المشرف الهمام Tiger يطلب مننا السكوت عن المناقشات بدعوي ان الناس تقتل
في فلسطين ونحن هنا نتكلم .. وكأن المناقشة في هذا المنتدي تؤثر بالسلب
عليهم

---------------
وبعدين من المؤسف انك لست المسئول عن منتدي النقاش الجاد ..حتي تتكلم وتطلب مننا السكوت
--------------
وبعدين تعليق سيادتك غريب جداً .. مندهش ان كل واحد رده في 20 سطر
عزيزي Tiger الموضوع ليس عن الحب!!!
-------------
هناك من طلب مناقشة الموضوع ..
اذ لم يعجبك الموضوع .. فأنت غير مجبر علي الرد
------------

وسؤال أخير وارجوا الاجابه عليه من مسئول المنتدي: علي اي اساس يتم اختيار المشرفين؟؟

لأن اعتقادي الشخصي بأن المشرف Tiger ليس أهلا للإشراف
مع احترامي الشديد لشخصه ... لكن المسؤليه شيء ولشخصية شيء آخر
Tiger
مشرف
مشرف
Tiger

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 3:16 am

اوﻻ قسم النقاش اتعمل عشان ننتناقش فى حجات مفيدة نطلع منها بحجات تنفعنا يعنى نطلع من النقاش بفيدة ثانينا انا لما طلبت السكوت مش مقصود بية السكوت يعنى محدش يشارك بس زى ما قولت نشارك فى حاجة مفيدة ثالثا انا مش فاهم قصدك اية بجملة الموضوع ليس عن الحب ؟؟؟
فانا بسالك هل الحب حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟
رابعا انت بتقول ان هناك من طلب مناقشة الموضوع كان المفروض تفهم من ردى ان موضوع زى دا مش محتاج نقاش نساعدهم الاول وبعدين نقول ان كانت حماس صح وﻻ غلط لاخر الموضوع
اما بخصوص السوال المحرج الاخير فانا ارديلك علية بدل ادارة المنتدى اوﻻ انا مطلبتش انى ابقى مشرف تمام كدا وثانيا انا مشرف على قسم البرمجة وقواعد البيانات والحمد لله ان فى الحجتين دول اظن ان انا اقدر لو حد احتاج حاجة فيهم انى اساعده والحمد لله فية دليل لسة النهاردة واخيرا موضوع الاشراف دا لا يعنى ليا اى شى وكل الناس عرفة كدا كويس اما موضوع انى لست اهلا للاشراف فيا اخ سعد هبقى ابعتلك ال cv بتعتى عشان تعرف ان كنت
اهل للاشراف اما ﻻ

golden flower
مشرفة
مشرفة
golden flower

انثى

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 3:41 am

مش هينفع كده يا جماعه

أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 6:46 am

Tiger كتب:
اصلا المفروض يبقى مفيش نقاش كل واحد كاتب معلقة 20 سطر رد على التانى والناس بتستتهد
واحنا احترفنا الكلام مش شاطرين الا فى الكلام من اول ما الواحد فاكر والله لم كان عندى تسع سنين كنا بنعمل مظاهرات فى المدرسة وبردة متغيرش حاجة لما موتو محمد الضرة كلة اتكلم
وبردة محصلش حاجة لما اغتالم الشيخ احمد ياسن بردة قعدنا نتكلم وبردة محصلش حاجة وبقى
الطبيعى انهم يعملو اللى هم عايزنة ويسبو لنا الكلام فياريت بقى نسكت عشان خلاص الكلام زهق مننا ماشى اما حكاية زوقى الرفيع وادبى الجم فانت مشفتنيش عشان تحكم على اخلاقى ولو حتى تعرفنى فرايك فيا مش هيفرق معايا
مـا ضـر شمس الضحى في الافق سـاطعة....... الا يرى نورها من ليس ذا بصر
الاخ الفاضل تايجر
بعد التحية
انته بتقول انه المفروض يبقى مفيش نقاش هل المنتدى اسمه ممنوع النقاش ام ماذا؟
وبعدين انته بتقول احنا مش شاطرين الا فى الكلام قولى من فضلك انته عملت ايه لاهل فلسطين يا رجل ؟
وعملت ايه بالمظاهرات وانته ابن تسع سنين هل جابت الميتين تانى ولا ايه؟
الكلام لما يزهق ممكن يزهق من واحد بيرد زيك رد صلب ما فيش فيه اى مرونه وعلى فكرة علشان تكون عارف الناس بتبان شخصيتها او بعضها من اسلوبها فى الكلام فى المقام الاول اقول لك اذا أحكم على نفسك قبل ما حد يحكم عليك ؟
وأكيد راى فيك مش هيفرق معاك لانه مش هيعلمك تتكلم ازاى مع الناس او بالاحرى مش هيعرفك بعض الادب فى الحوار. فأنا لست أعمى ايها المحترم.
أعلم يا هذا ان الفضل كل الفضل لذوي الاخلاق ليس إلا.
وأعلمك أن الشجرة المثمرة دائما تقذف بالحجارة

وأقول لك أخيرا قد غربت شمس الضحى وما عادت ساطعة ...
وكما قال الشاعر

..............

لئن سائنى أن نلتني بمسيئة ...... لكني سررت بأني خطرت ببالك

..............

أحمد الجوهري
عضو متواصل
عضو متواصل
أحمد الجوهري

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 7:32 am

شكرا ليك اخت نور
والله بجد انتى انسانه مهذبة أشكرك بشدة
ويا ريت الجميع يكون على هذا النمط من الادب فى الرد والحديث
Tlmoz
مشرف
مشرف
Tlmoz

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 7:44 am

تسمحوا لي بتعليق
انا لله وانا اليه راجعون
حقا لا اجد ما اقوله
سعد الجزار
عضو ملكي
عضو ملكي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله   لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 8:40 am

اظن كفايه كده ياجماعة ... علشان منحولش مسار الموضوع
تايجر قال رأيه وهو حر فيه ... بس ياريت التعليقات اللي مش في مسار الموضوع تكون في نهاية الموضوع

لماذا يعوي كلب ايران -- حسن نصر الله
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-