الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
3atif
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر
عدد الرسائل : 340
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 1:45 am

يا جماعه اقروا عن محمد على كتير قبل ما تحطوا اسمه


وانا موافق سعد على عمرو خالد وعندى اسبابى

ويا حور احنا مش بنحكم على حد
كل واحد بيكتب من واقع رؤيته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساسو
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 507
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 1:54 am

ياجماعة والله انتو متحاملين على الاستاذ عمر خالد قوى بجد انا مش بتاثر بحد غيرة هو غير فيا حجات كتيرة بجد هو والشيخ محمود المصرى اكتر ناس ليها الفضل عليا وياريت تبصو على الناس اللى اهتدت على ايد الاستاذ عمر خالد ربنا يبارك فية يارب والبنات الى اتحجبت ولا مجهودة فى الحلقات بتاع رمضان لو غلط فى اية او حديث فكل الناس بتغلط ومع احترامى لسعد ماينفعش نقول علية بيعك فى الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3atif
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر
عدد الرسائل : 340
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 2:50 am

يا ساسو من غير زعل
كلنا اتاثرنا بعمرو خالد فى البدايه

وهوا فعلا بيبذل مجهود

لكن دا مش معناه ان هوا صح

مش مشكله اننا نغلط بس لما حد يوجهنا المفروض نطلع نقول اننا غلطنا خاصة لو بنتكلم فى دين ربنا

والاستاذ عمرو خالد كثيرا ما أخطأ لكنه لم يصحح ما اخطاه

عمرو خالد دعاه الشيخ وجدى غنيم لما كانوا فى انجلترا وبين له الاخطاء اللى عنده والاخطاء اللى فى شرايطه

وهوا وعد الشيخ وجدى غنيم انه هيصحح الحاجات دى وهينقح الشرايط لكنه ما عملش حاجه

عمرو خالد بيعارض اعتزال الفنانات وبيطالبهم بتقديم فن راقى (اللى هوا ايه ؟ ) ماعرفش

إذا كان الاختلاط حرام

فن ايه بقى اللى هيطلع راقى بين واحد وواحده
صديق لفنانات وفنانين كتير

حتى تامر آاا حسنى عمله التتر بتاع البرنامج اللى قبل اللى فات

وفى نفس الوقت بيعمل اكتر حاجه شدتنى ليكى هيا دى؟؟

لانه فنان بيقدم فن

ودى بعض أخطاءه اللى حذره العلماء منها مع انى خايف انى أجازى بسبب الحاجات دى بس والله انا ما فى قصدى الا الوصول للحقيقه

2- دعوة عمرو خالد إلى الإستغاثة بعمر بن الخطاب:
دعا زائر قبر النبي r إذا سلم على عمر أن يقول : ( محتاجين لك يا عمر ) فقال في شريط (الحج) : واخط خطوه السلام عليك يا أمير المؤمنين عمر بن الخطاب هاه وافتكر عمر بن الخطاب محتاجين لك يا عمر ، وقول اللي في قلبك ) أ. هـ
تعليق : الاستغاثة بغير الله شرك أكبر كما قال تعالى: ( إن تدعوهم لا يسمعوا دعائكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم ولا ينبئك مثل خبير ) .
واني لأعجب كيف يقول: وقول اللي في قلبك ؛ مع أن في قلوب كثير من عوام مصر بل وغيرهم من التعلق بغير الله كالتعلق بالله ما لا يخفى على داعية متفتح كعمرو _زعموا_ .
3- دفاعه عن إبليس فهو لا يراه كافرا فقد قال باللهجة المصرية :
"يا جماعة إبليس كفر أو ما كفرش .. ثم قال: لا ما كفرش لأنه قال (رب بما أغويتني) لأنه قال رب عن الله تعالى". من شريط بعنوان "آدم وحواء" الدقيقة 20.
رابط الشريط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وهذا رد للعلامة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله على مقولة : (( إبليس مكفرش)):
السائل : يا شيخ ما حكم من قال: أن إبليس ليس بكافر وأنه أقسم بعزة الله ؟؟
الشيخ : وقول الله تعالى: (( إلا إبليس أبى واستكبر وكان من الكافرين ))؟ الذي يقول ليس بكافر.. يجب أن يستتاب، فإن تاب وإلا قُتِل، لأنه كذّب القرآن، وإقسامه بعزة الله، لأنه يعرف بأن الله عزيز، فأقسم بعزة الله عز وجل، وهو أيضاً قال : إني أخاف الله ربّ العالمين: (( كمثل الإنسان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني برئ منك إني أخاف الله ربّ العالمين )) لكن هذا ليس خوف عبادة، هذا مثل ما نخاف نحن من الذئب، والسَبُع وما أشبه ذلك..

- عمرو خالد يطعن في كليم الرحمن موسى بن عمران عليه الصلاة والسلام
حيث يقول:" إن موسى نبي الله استسقى فقال الله له: )اضرب بعصاك الحجر ( فقال: يارب أنا أريد المطر فقال الله: يا موسى خلي عندك ثقة !!.. في برنامج " ليالي رمضان " في 28 رمضان 1442
الرد: هذا كذب على الله واتهام لنبي الله موسى عليه السلام أحد أولي العزم من الرسل وممن اختصه الله بكلامه بعدم الثقة بالله عز وجل, فإن لم يكن عند الأنبياء ثقة بالله فعند من تكون الثقة؟ وقد قال الله تعالى عن موسى مبينا ثقته العظيمة بالله: (قال أصحاب موسى إنا لمدركون قال كلا إن معي ربي سيهدين)، فأي ثقة بعد هذا ياجويهل وقد طعن في نبي الله موسى عليه السلام قبله سيد قطب، فقال أنه عصبي المزاج!!، وقد سئل الشيخ ابن باز رحمه الله عن طعنه في نبي الله موسى عليه السلام فقال: "الاستهزاء بالأنبياء ردة مستقلة" ، فنقول لجميع المسلمين ما قاله الله لهم بقوله: ( يا أيها الذين آمنوا لا تكونوا كالذين آذوا موسى فبرأه الله بما قالوا وكان عند الله وجيها)، أوقد بلغ بكثير من المسلمين أن يغاروا للفسقة والضلال ويتجلدون في الدفاع عنهم وعن ضلالاتهم ولا يغارون لأنبياء الله عليهم الصلاة والسلام وقد قال تعالى: (ولا تكن للخائنين خصيما) ونقول للمجادلين عن الضلال والفسقة كما قال الله تعالى: (ها أنتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أمن يكون عليهم وكيلا)، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من خاصم في باطل وهو يعلمه لم يزل في سخط الله حتى ينزع)، رواه أبو داود عن ابن عمر وهو في ( الصحيح المسند للإمام الوادعي رحمه الله تعالى).
5- عمرو خالد ... يفتي لصالح اليهود في المسجد الأقصى!!
عمرو خالد يقر أن لليهود حقا في المسجد الأقصى فقد قال : إن من بنى المسجد الأقصى هو نبي الله داود عليه السلام في مكان بيت رجل يهودي ، وان من اكمل بناء المسجد الاقصى هو نبي الله سليمان عليه السلام. وبالطبع فان هذه المقولة تدعم قول اليهود بان معبدهم (هيكل سليمان) يقع تحت المسجد الأقصى وان لهم الحق في هدمه لاعادة بناء الهيكل. وعليه فان كانت هذه الرواية صحيحة فلا يوجد وجه حق لمطالبة المسلمين بالمسجد الأقصى طالما ان من بناه هم اليهود وعلى بيت رجل يهودي. . في برنامجه على قناة "اقرأ" الفضائية يوم الجمعة 10-5-2002
الرد: وهذا إقرار منه لليهود الغاصبين بأن لهم حق في المسجد الأقصى المبارك فأين أنتم يا معشر الشحاتين ليلاً ونهاراً سراً وجهاراً في الجمع والأعياد والمناسبات وأدبار الصلوات باسم المسجد الأقصى؟ وهذا أحد قادتكم يقر أن لليهود فيه حقا؟ فلماذا إذاً تضجون وتشحتون باسم المسجد الأقصى؟؟ وما وجدنا منكم استنكارا لهذا القول الفظيع!! زد على هذا أنه يقول أن اليهود ليسوا أعداءنا في الدين والله يقول: (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا)، وهذه شنشنة نعرفها من أخزم ، فقد قالها قبله حسن البنا والقرضاوي كما بيّـنا ذلك في مقال "الإيضاح في الفرق بين دعوة أهل السنة ودعوة حزب الإصلاح"

وقد وجدت جريدة «الشرق الأوسط» وفيها موضوع كاتبه «د. محمد إبراهيم مسعود» يطالب فيه بإحالة عمرو خالد للنيابة بتهمة الخيانة، وكان مبرره أن الفضائية الإسرائيلية أذاعت محاضرة لعمرو خالد أكثر من مرة ويقول: أنا تعجبت، هل إسرائيل تريد أن تنشر الإسلام؟ فأراد أن يعرف ما هو السبب.
ويقول الدكتور أيضاً: إذا كان عمرو خالد قد اصدر هذه الفتوى عن جهل فهذه مصيبة .... وان كان يصدرها عن غرض في نفس يعقوب فالمصيبة اعظم ... ولعل هذا يفسر ما ذكرته مصادر أردنية معارضة من أن عمرو خالد التقى خلال زيارته الأردن بمسئول إسرائيلي تحت شعار " حوار الأديان " .... بل ويقول هؤلاء إن دعوة عمرو خالد إلى الأردن تمت بطلب إسرائيلي وكان الهدف هو تشجيع ما يسمى بالتيار الإسلامي المعتدل ... والاعتدال هنا يعني التنازل عن الحقوق والتسليم بأحقية اليهود بالمسجد الأقصى ودعم هذا التوجه بفتوى كتلك التي فبركها عمرو خالد.


- في حلقة لعمرو خالد عن دور الفن فى صناعة الحياة، ختم الحلقة بالعبارة التالية:، كان يقول بأعلى صوته: «يا فنانين انهضوا بالفن علشان ربنا يوم القيامة حينادي على الفنان ويقوله: يا فنان أنا اديتك موهبة، ماذا فعلت بها؟ فإن كنت أحسنت ربنا هيقولك: يا فنان ادخل الجنة!». أنا أسأل من الذي يملك أن ينطق بكلمة وينسبها إلى الله ما لم يخبر بها الله سبحانه وتعالى في الحديث القدسى؟! هو كان يقصد تشجيع الفنانين على أداء أدوار جادة؟
7- عمرو خالد يجيز مناجاة النبي صلى الله عليه وسلم أمام القبر ، ويدعو إلي التوبة بين يديه ، ومعاهدته علي الخير والكف عن الشر !!


في ( شريط الحج ) ، اقف قدام البيت وكلم النبي عليه الصلاة والسلام ، أكلم النبي ازاي ؟ السلام عليك يا رسول الله ، اوعا تقرا من كتاب ، قول اللي في قلبك ، قول الأحاسيس اللي في قلبك ، وحشتني يا رسول الله ، أنا جاي لك من بلاد بعيدة يا رسول الله ، أنا بحاول أتمسك بسنتك يا رسول الله ، أو قول الحقيقه : أنا كنت بعيد قوي عن سنتك يا رسول الله ، أنا معرفش عن الدين إلا القليل ، أنا يا رسول الله عرفت ناس من الدنيا من المشاهير أو ممن يتعلق بهم الناس أكثر من معرفتك ، وأعرف عن الناس أكثر مما أعرف عنك ، أنا كنت غلطان يا رسول الله ، أنا من النهاردة حتبقى علاقتي بك مختلفة يا رسول الله ، بعد ما جيتك ووقفت ببيتك ، وقل له ، اشكي له همك ، أنا يا رسول الله وحش وفي عيوب كذا وكذا أوكذا ... ا.هـ
سؤل عمرو خالد سؤالا ، لماذا لا تطلق لحيتك فأجاب فضيلة العلامة !!
- اللحية سنة واجبة، لكنها إذا تعارضت مع فرض من الفروض أكبر منها فالأولوية للفرض. وهذا الفرض مثل الدعوة إلى الله سبحانه. فإذا تعارضت سنة مع فريضة فالأولوية للفريضة.
وحتى لو كانت اللحية فرضًا وتعارضت مع فرض أكبر منها "الدعوة إلى الله" فالأولوية للفرض الأكبر.
وهنا يأتي سؤال: هل هناك تعارض عندك بين هذه السنة والفريضة التي تقوم بها؟ فأقول: نعم يوجد تعارض منذ أن كنت في مصر. وأستأذنك أني لا أستطيع أن أبدي ما هو هذا التعارض، فإني أحتفظ بهذا الأمر لا أعلن عنه على الهواء مباشرة حتى أستمر في أداء الفرض. انتهى كلامه .
المصدر:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
قلت وأين التعارض بين الدعوة إلى الله وبين اللحية ..؟!
وعلى الرابط السابق جهالات كثيرة ... فأذهب وأقرأها إن شئت .
9ما رأيك في الإقامة في أمريكا باعتبارها دولة محاربة للإسلام الآن؟
أجمع علماء الأمة أنه لا يوجد أي مشكلة في الإقامة في أمريكا بالنسبة للمسلمين، بل هو أمر مهم لنشر الدعوة هناك والتعريف بصورة الإسلام الحقيقية النقية والبريئة من العنف والإرهاب. وهذا دور المسلمين المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية. انتهى كلامه.
قلت وأين هذا الإجماع الذين يتحدث عنه عمرو خالد ... وقد ثبت في السنة النهي عن الإقامة في بلاد الكفار .
نفس المصدر السابق.
10- عمرو خالد يزور الأضرحة ..


11- علاقته الوثيقة بالقبوري الحبيب الجفري:


وللتعرف أكثر على الحبيب الجفري فعليك بزيارة هذا الموقع:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

- ومن كلامه في قناة المستقبل اللبنانية : [على فكرة أنا في مسرحيات للأستاذ ! عادل إمام مقدرش أقوم من قدامها ، بموت من الضحك ، و في مسرحيات للأستاذ محمد صبحى مقدرش أقوم من قدامها] .
ويقول : [لو في مسرحية أو في فلم بيعرض حاجة هادفة الفن في حد ذاته يعني أنا مش مكسوف إني أنا أقولك أروح فلم أو مسرح إيه المشكلة ! بس إيه اللي بيتعرض لو اللي بيتعرض حاجة جيدة ، يعنى مسرحية زى مسرحية الأستاذ عادل إمام "شاهد ما شافش حاجة" مين مضحكش عليها و مين متفرجش عليها] .
ومعلوم أيها الأخوة من هو عادل إمام هذا الزنديق المحارب لله ورسوله ولدين الإسلام، في أفلامه ومسرحياته ... فما أسوأ الجهل .وقال في درس له : [إن الصحابة كانوا يجتمعون رجالا ونساءً في دار الأرقم!!! ويؤكد ذلك بقوله : [خلي بالك رجالة وستات مفيش حاجز بينهم] !!!!!
وهذه دعوة للاختلاط الصريح وكذب على صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فلا يوجد في السيرة ما يثبت أن النساء كانوا مع الرجال في دار الأرقم البتة . وحتى لو ثبت هذا فأين تدريج التشريع ؟
ويقول في مقابلته مع القناة المسماة " إقرأ " في مطلع تموز (يوليو) 2002 مع برنامج يسمى " مجلة المرأة المسلمة" [إن المرأه السافرة غير المحجبه إن كان في نيتها الحجاب ولم تتحجب فإنها تثاب !!! ويرد على امرأة في اتصال هاتفي في قناة "اقرأ" في برنامج "مجلة المرأة المسلمة" : فيقول : [مش عايزة تتحجبي مفيش مشكلة ولكن احذري الملابس الضيقة]!!! .
29- عمرو خالد واختلاطه بالنساء السافرات المتبرجات:فمن أكبر مميزات محاضرات المهرج عمرو خالد أن أكثر الحضور عنده من النساء المتبرجات والشباب الضائع وقد أصبحت مأوى للعاشقين والعاشقات ونحمد الله الذي صان بيوته عن هذه المنكرات حيث أن محاضراته تكون في المنتديات وأماكن الرقص والصالات العامة وقد قال ربنا عز وجل لصحابة نبيه وهم أطهر الناس قلوبا وأتقى الأمة وأبرها: (وإذا سألتموهن متاعا فاسألوهن من وراء حجاب)، وقال عز وجل: (وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى) ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إياكم والدخول على النساء ) وقال عليه الصلاة والسلام: ( ما تركت بعدي فتنة اضر على الرجال من النساء) مع مايحصل في ذلك من نظر الرجال إلى النساء والعكس ، وقد قال الله عز وجل: ( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم )، وقال عز وجل: ( وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن) ، وإليك بعض أقوال جمهور عمرو خالد الذين يفتخر بهم الإخوان المفلسون :
فقد قال بعضهم : والله إنّا لا نتابع دروسه لأجل الوعظ وإنما من أجل رؤية النساء... وقال بعضهم وهو يشاهد برامج عمرو خالد إن أحسن ما فيه ليس عمرو خالد وميوعته بل تركيز المصور على الحسناوات في القاعة إما يضحكن أو تنساب الدموع على خدودهن وهذا ما يشدني لبرنامجه...
وقالت بعض الفتيات أعجبني في عمرو خالد أنه شاب وسيم وجامعي ومن دون لحية ويلبس البدلة الأنيقة ويتحدث بلغة سهلة وقريبة من الشباب كما يخوض في الحديث عن علا قات الحب والزواج العرفي بين طلبة الجامعات كما أنه يشرح الدين بكل سهولة ولا يصعبه كما يفعل المشايخ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3atif
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر
عدد الرسائل : 340
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 2:52 am

أنا اكتفيت بالشويه دول
والكلام منقول من موقع انا المسلم والرابط اهوه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد الجزار
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر
عدد الرسائل : 771
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 3:11 am

معلش ياجماعه انا مش هرد هنا .. الموضوع مش عن عمرو خالد ولا حسن البنا رحمه الله !! .. لو عاوزين نكتب موضوع جديد عن جماعة الاخوان المسلمين وعمرو خالد انا علي اتم الاستعداد .. الحمد لله مذاكر جماعة الاخوان وعمرو خالد كويس جدا
لو عاوزين تفتحوا موضوع انا جاهز بالردود للجميع
وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حور الدنيا
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 222
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 10:04 am


بص ياسعد انت وعاطف احنا مش داخلين المنتدى عشان نقعد نذكر الناس ونقول عيوبها وممزاتها انت بتقول ان دة وجهه نظرك مش لازم تكون وججه نظرك تجريح فى الناس ومش لازم تكون بالشكل دة وبعين هو مش عاجبكم خلاص متسمعوش بس مش مستاهلة بقى نقعد نجيب فى سيرته ونحدد مين الاحسن والاوحش هو احنا مين اصلا وقدمنا ايه واذا كان هو مقتنع بشئ يمكن هو ليه وجهه نظر انت مش مقتنع روح كلمه وقوله انت قلت كذا وكذا لكن متقعدوش تقولوا اسوا شخصية احنا مسلمين مش عاجبك حد روح كلمه يا اما تسك مش تيجى على الملاء وتفضحكوا ياجماعه مينفعش كدة

وبعدين ياسعد مش مستاهله تذاكر للاخوان ولا غيرهم سبحان الله محسنى انا موصفناش
مش كدة ياجماعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد الجزار
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر
عدد الرسائل : 771
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 2:01 pm

اولا انا قلت مش عاوز ارد هنا علشان موضوع عقرب ميتغيرش مساره....
ثانياً التحذير من المخالفين ده واجب علي كل مسلم ( وعمرو خالد من أكبر المخالفين ) .. انا مقلتش عمرو خالد حرامي او نصاب انا بقول بيعك في الدين
ثالثا بقي ردك غريب جدا وهو الدين فيه وجهات نظر .. يعني البيه يعك في الدين ونقول دي وجهة نظرة .. الكلام ده ميطلعش من حور !!
رابعا بقي عمرو خالد من اكبر المكابرين ولا يعترف بأخطاءه رغم تحذير الأطفال منه فما بالك بعلماء الدين ..

مستني منكم موضوع عن عمرو خالد

وياريت ياجماعه منقلش علي أي حد إنه شهيد ... الله أعلم بشهدائه
يعني مش عاوز اشوف حد كاتب الإمام الشهيد حسن البنا .. الله وحده أعلم ان كان شهيدا ام لا
ومتنسوش حديث الرسول صلي الله عليه وسلم " أول من تسعر بهم النار مجاهد ......"

حسن البنا قبل وفاته بلحظات قال علي من نفذ عملية إغتيال النقراشي باشا بتدبير من سيادته
قال " ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين " مع انه اللي محرضهم !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حور الدنيا
مشرفة
مشرفة


انثى
عدد الرسائل : 222
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 6:57 pm


وانت ايه اللى عرفك انه محرضهم ياسعد تانى هتتهم الناس وبعدين كلامك دة مش هبيغير شئ ياما اتقال كدة اكثر على عمرو خالد وغيره

وعلى فكرة الانسان اللى بيكتر اعداءه اعرف انه ناجح

ومتتوقعش ليه انا اولا مش بدافع عن عمرو خالد بالذات انا بدافع عن اى شخص ندخل نشهر بيه انت معلش يا سعد مش علامه عشان تحذر الناس منه ولا حتى غيرك ليه الحق فى كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد الجزار
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر
عدد الرسائل : 771
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 22/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 7:54 pm

اقتباس :
وعلى فكرة الانسان اللى بيكتر اعداءه اعرف انه ناجح

علي كده بقي يبقي اليهود والأمريكان أنجح ناس في الدنيا .. مبدأك غريب جدا ياحور !!

بالنسبة لموضوع تحريض الشيخ حسن البنا رحمه الله لقتل النقراشي باشا .. الأدلة موجوده وده كان كلام الشيخ محسن السكري أحد مؤسسي جماعة الإخوان

معاكي حق : سعد الجزار مش علامه لكن سعد عرف من الشيوخ المحترمين من هو عمرو خالد

ماهو مش معقوله نلاقي مثلا واحد بيشرب خمرا ونسكت ومنتكلمش .. والا لازم أخلص البخاري ومسلم وأكون حافظ القرآن ودارس الفقه وسيرة وحديث ولغه علشان أتكلم !! .. أظن ده دين لازم ندافع عنه من أمثال عمرو خالد
وأهل البدع كعمرو خالد أشد علي الإسلام من أهل الكفر


ويكفي حديث الرسول صلي الله عليه وسلم علي أمثال عمرو خالد
قال رسول الله صلى الله عليه و
سلم : "ستأتي علي أمتي سنوات خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن ..
ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا
وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة "

الحديث صحيح رواه أبو هريرة

انا اسف بقي ياعقرب مضطر ارد هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3atif
عضو ملكي
عضو ملكي


ذكر
عدد الرسائل : 340
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !   الثلاثاء يناير 27, 2009 8:57 pm

انا مش هرد هنا برضه

أعملوا موضوع ونرد فيه
او تقفلوا الموضوع خالص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افضل عشر شخصيات فى تاريخ مصر !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: النقاش الجاد-
انتقل الى: